منزل

Shanghai Junrong Industrial Co., Ltd. ملف الشركة

ملف الشركة

شركة Shanghai Junrong Industrial Co.، Ltd.يركز على إنتاج الأكياس البلاستيكية لأكثر من 11 عامًا.منتجاتنا الرئيسية هي الأكياس البلاستيكية PE (بما في ذلك أكياس تعبئة الفاكهة ، وحقيبة تغليف المواد الغذائية ، وحقيبة التسوق ، وحقيبة القمامة ، وحقيبة القميص ، وحقيبة لفة إلخ).منتجاتنا موجهة للتصدير ، يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان ونيوزيلندا وجامايكا والولايات المتحدة ودول أخرى.

شركتنا حاصلة على شهادة BRC وشهادة ISO9001.كما حصلنا على جائزة كمؤسسة مراقبة العقود وتقييم الائتمان ودافع الضرائب من الفئة أ والمؤسسة المعتمدة من AEO.تم تجهيز الشركة بمركز أبحاث هندسي ، وقد التزمت بتطوير وتعزيز منتجات جديدة.

نظرًا لتطور أعمالنا سريع النمو ، انتقلنا إلى الموقع الجديد في نهاية عام 2016 ، والذي تبلغ مساحته الإجمالية 26680 مترًا مربعًا.هناك ورشتان مستقلتان في المرحلة الأولى منه.الموقع الجديد مع وسائل النقل المريحة ، بجوار شارع جيانغمن والطريق السريع ، يستغرق حوالي نصف ساعة بالسيارة إلى ميناء جيانغمن.من أجل تحسين كفاءة الإنتاج ، قمنا بشراء أحدث آلات البثق والتحويل المتقدمة عالية السرعة ، والتي تمكن قدرة الفرد على الوصول إلى المستويات الرائدة في الصناعة.يتمتع 60 ٪ من موظفينا بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في صناعة البلاستيك ، والتي لا تضمن كفاءتنا فحسب ، بل تضمن أيضًا منتجاتنا - مراقبة الجودة بشكل فعال.

لدينا نظام إدارة الجودة الكامل والعلمي.حازت نزاهتنا وقوتنا وجودة منتجنا على ثناء العملاء.نرحب بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة يأتون إلى هنا للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست شركتنا في عام 2009. من 2009 إلى 2012 ، أمضينا ما مجموعه 3 سنوات في تطوير PE Film و HDPE FIlm و LDPE Film ومنتجاتهم. يوليو 2013 أطلقت رسميا المبيعات.

video
<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

العلامات التجارية : جونرونج

عدد الموظفين : >100

المبيعات السنوية : 100000000-500000000

سنة التأسيس : 2009

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

Home

Shanghai Junrong Industrial Co., Ltd. company profile

company profile

Shanghai Junrong Industrial Co., Ltd. focuses on plastics bag production for more than 11 years. Our main products are PE plastic bags (including fruit packing bag, food packing bag, shopping bag, trash bag, T-shirt bag, roll bag etc. ) . Our products export-oriented, mainly exported to Japan, New Zealand, Jamaica, the United States and other countries.

Our company has the BRC certification and ISO9001 certification. We are also awarded as the Enterprise of Observing Contract and Valuing Credit, Class A Taxpayer and the AEO Certificated Enterprise. The company is equipped with engineering research center, has been committed to the development and promotion of new products.

As our fast-growing business development, we moved to the new location at the end of 2016, which with the total area as 26680 Square meters. There are two independent workshops in the first phase of it. The new location with convenient transportation, adjacent to Jiangmen Avenue and Expressway, takes about half an hour′s drive to the Jiangmen port. In order to improve the production efficiency, we have purchased the newest advanced high-speed extrusion and conversion machines, which enable per capita capacity to reach industry-leading levels. 60% of our employees have more than 10 years of experience in the plastics industry, which not only ensures our efficiency, but also our products′ effectively quality controlling.

We have the complete and scientific quality management system. Our integrity, strength and product quality have obtain customers′ praise. Welcome friends from all walks of life come here for visiting, guidance and business negotiations.

View More About Us
our company

Our company was founded in 2009. From 2009 to 2012, we spent a total of 3 years developing PE Film,HDPE FIlm,LDPE Film and their products. July 2013 officially launched sales.

video
<-Video Images->
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Brands : Junrong

No. of Employees : >100

Annual Sales : 100000000-500000000

Year Established : 2009

Export p.c : 80% - 90%